wrapper

شريط أخباري

01-02-2016

المصدر الهيئة العامة للطيران المدني

أعلن موظفو شركة الخطوط الجوية الليبية، عزمهم الدخول في إضراب فعلي بدءًا من 10 فبراير المقبل، يشمل جميع الإدارات والحركة الجوية بكل مطارات ليبيا، حال عدم الرد عليهم بحل جذري وعاجل ينهي وضع الشركة الحالي، بضمها إلى إدارة واحدة، على حد وصفهم.وقال موظفو الشركة، في بيان منهم اليوم، إنهم في اعتصام سلمي منذ 10 أيام، وما يزال الاعتصام قائمًا إلى يوم الإضراب الفعلي، جراء انقسام الشركة إلى إدارتين "طرابلس" و"بنغازي"، وما نتج عنه من أضرار إدارية وتجاوزات مالية، قد تؤدي إلى إفلاسها، على حد زعمهم. وأكد الموظفون في البيان، أنهم قدموا مذكرات سابقة عن طريق الاتحاد الوطني لعمال ليبيا، دون أي رد، ولم تتحرك أي جهة من الجهات الرسمية بالدولة الليبية شرقًا وغربًا، مُحملين إياها كامل المسؤولية.

من نحن

نحلق اليوم معكم في سماء اكبر موقع يختص في الطيران، آبرون نيوز موقع يعمل على إبقاء القارئ على تواصل مستمر مع الاخبار الموثوقة التي تختص بكل ما هو جديد في عالم الطيران.
ان هدفنا في وكالة آبرون نيوز نشر الاخبار المصورة في الدرجة الاولى مع ابقاء الزائر بدراية بآخر التطورات والمستجدات في عالم الطيران على الصعيدين العربي و الدولي .
وهذه هي الترجمة الحقيقية للإجابة على سؤال: من نحن.

مؤتمرات ومعارض

التاريخ 19-2-2017 المصدر صدى العرب شاركت ...
سيصاحب المؤتمر معرض يضم أكثر من 40 عارضًا، و200 ...
انطلقت بكلية قطر لعلوم الطيران فعاليات المعرض ...