wrapper

شريط أخباري

التاريخ 19-2-2017

المصدر الشروق

تسعى الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران استغلال طائراتها المتوقفة فى مطار العريش منذ عام 2011، وشكلت لجنة فنية لحصر قطع الغيار بمطار العريش والحالة الفنية لطائرتين تابعتين لها، وفقا لرئيس الأكاديمية الطيار الياس صادق.

وقال صادق لـ (مال وأعمال – الشروق) إنه تم نقل قطع غيار صيانة الطائرات التى كانت موجودة بمطار العريش منذ 2011 وغير مستغلة بسبب توقف التدريب على علوم الطيران بداخل مطار العريش، وهو ما سيخفض بعض التكاليف على الأكاديمية.

وأضاف أنه تم إرسال مسئولين من قطاع الصيانة إلى مطار العريش لتحديد الحالة الفنية للطائرتين الموجدتين بالمطار، لتحديد آلية نقلها إلى مقر الأكاديمية لإصلاحها. على صعيد متصل، أكد أنه تم تفعيل بروتوكول التعاون مع العراق لتدريب الطلبة على علوم الطيران، وتم بالفعل التعاقد مع اثنين من الطلبة العراقيين.

من نحن

نحلق اليوم معكم في سماء اكبر موقع يختص في الطيران، آبرون نيوز موقع يعمل على إبقاء القارئ على تواصل مستمر مع الاخبار الموثوقة التي تختص بكل ما هو جديد في عالم الطيران.
ان هدفنا في وكالة آبرون نيوز نشر الاخبار المصورة في الدرجة الاولى مع ابقاء الزائر بدراية بآخر التطورات والمستجدات في عالم الطيران على الصعيدين العربي و الدولي .
وهذه هي الترجمة الحقيقية للإجابة على سؤال: من نحن.

مؤتمرات ومعارض

التاريخ 19-2-2017 المصدر صدى العرب شاركت ...
سيصاحب المؤتمر معرض يضم أكثر من 40 عارضًا، و200 ...
انطلقت بكلية قطر لعلوم الطيران فعاليات المعرض ...