wrapper

شريط أخباري

المصدر اخبار عالم الطيران

أطلقت «دائرة الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن الجوي في شركة «طيران الإمارات»، خدمة شحن أسبوعية جديدة إلى مدينة «كولومبوس»، عاصمة ولاية أوهايو الأميركية.

وأفاد بيان صدر أمس، بأن «الإمارات للشحن الجوي» بدأت تشغيل هذه الخدمة الأسبوعية أخيراً إلى مطار «ريكينبيكر» الدولي، لتصبح «كولومبوس» التي تعد من كبريات المدن الأميركية، الوجهة رقم 48 ضمن شبكة «الإمارات للشحن الجوي»، والوجهة السادسة لها في الولايات المتحدة.

ولفت البيان إلى أنه تم الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة، على هامش «المعرض والمؤتمر الأوروبي للشحن الجوي»، الذي أقيم في مدينة ميونيخ الألمانية مطلع مايو الماضي، مبيناً أن الخدمة الجديدة ستعمل بطائرة شحن من طراز «بوينغ 777» تزيد حمولتها على 100 طن، كما تتميز باتساع بوابتها، ما يتيح نقل كميات كبيرة وتحميل شحنات ضخمة.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الإمارات للشحن الجوي، نبيل سلطان، إن «الخدمة الجديدة تجسد التزامنا في (الإمارات للشحن الجوي) بتوفير خدمات شحن موثوقة، تربط في ما بين مختلف الأسواق الرئيسة، وتسهل حركة المبادلات التجارية».

وأضاف أن «الأسطول فائق الحداثة من طائرات الشحن، يلعب دوراً حيوياً في تقديم خدمات شحن متميزة للقاعدة المتنامية من المتعاملين معنا في مختلف أنحاء العالم»، لافتاً إلى أنه مع إضافة مدينة «كولومبوس» إلى شبكة رحلات الشحن التي تشغلها الدائرة، فقد بات بإمكان الشركات العاملة في منطقة الغرب الأوسط الأميركي، الوصول إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة رحلاتنا العالمية، عبر دبي، والدخول إلى أسواق جديدة

وأكد أن هذه الخدمة تسهم في إبراز «كولومبوس» نقطة رديفة مثالية لمدينة شيكاغو، يمكن من خلالها استيراد وتصدير البضائع من منطقة الغرب الأوسط على نحو أكثر سرعة وكفاءة.

من جانبها، قالت رئيسة هيئة مطارات «كولومبوس» الإقليمية، التي تدير مطار ريكينبيكر الدولي، إيلين روبرتس، إن «الخدمة الجديدة خطوة نوعية ذات أبعاد إيجابية متميزة، وهي ثمرة للرؤية المشتركة والجهود الحثيثة التي بذلها شركاؤنا في منطقة كولومبوس».

وتابعت: «لقد عملنا معاً كي يتبوأ مطار ريكينبيكر مكانة ريادية، وبوابة عالمية للشحن الجوي لأنواع البضائع كافة، ومع انضمام (الإمارات للشحن الجوي) إلى خدمات نقل الواردات والصادرات المتاحة حالياً بين كولومبوس ومختلف الوجهات عبر آسيا وأوروبا، سيتمكن مطار ريكينبيكر من توفير حلول تجارية عالمية على نحو لم تشهده المنطقة من قبل».

وستشمل المنتجات التي تتوقع «الإمارات للشحن الجوي» نقلها من وإلى كولومبوس والمناطق المحيطة بها: الأزياء والأدوية والمستحضرات الصيدلانية، وقطع غيار السيارات، والإلكترونيات والآلات.

من نحن

نحلق اليوم معكم في سماء اكبر موقع يختص في الطيران، آبرون نيوز موقع يعمل على إبقاء القارئ على تواصل مستمر مع الاخبار الموثوقة التي تختص بكل ما هو جديد في عالم الطيران.
ان هدفنا في وكالة آبرون نيوز نشر الاخبار المصورة في الدرجة الاولى مع ابقاء الزائر بدراية بآخر التطورات والمستجدات في عالم الطيران على الصعيدين العربي و الدولي .
وهذه هي الترجمة الحقيقية للإجابة على سؤال: من نحن.

مؤتمرات ومعارض

التاريخ 19-2-2017 المصدر صدى العرب شاركت ...
سيصاحب المؤتمر معرض يضم أكثر من 40 عارضًا، و200 ...
انطلقت بكلية قطر لعلوم الطيران فعاليات المعرض ...